كل ما تريده.. أفضل الأماكن التي عليك زيارتها في 2020 و2021

main image
9 صور
أفضل الأماكن التي عليك زيارتها في 2020 و2012

أفضل الأماكن التي عليك زيارتها في 2020 و2012

شلالات نياجرا

شلالات نياجرا

ريو دي جانيرو 

ريو دي جانيرو 

أمستردام 

أمستردام 

سان فرانسيسكو 

سان فرانسيسكو 

سانتوريني 

سانتوريني 

فلورانسا

فلورانسا

كوستاريكا 

كوستاريكا 

سانت لوسيا

سانت لوسيا

قد يبدو التخطيط لعطلة أمراً بسيطاً أو سهلاً، لكن عندما تُخطط إلى السفر إلى الخارج فربما تصيبك الحيرة، وتغدو عملية التخطيط لإجازة أكثر صعوبة؛ نظراً إلى كثرة المقاصد السياحية والأماكن التي يمكن أن تقضي فيها وقتاً مُمتعاً. 

توجد عدة طرق بإمكانك الاعتماد عليها من أجل اتخاذ قرار بشأن وجهتك السياحية، على سبيل المثال بإمكانك البحث عن آراء الخبراء والمحللين والمسافرين الآخرين، في بعض الأحيان قد تتحدث مع أصدقاء أو معارف زاروا هذا المكان أو ذاك وتسألهم عن رأيهم فيه. 

وكي نوفر عليك كل هذا العناء؛ نُقدم لك في هذه القائمة مجموعة من أفضل الوجهات السياحية والأماكن التي يُنصح بزيارتها، سواء كنت تسعى إلى قضاء عطلة شاطئية، أو قضاء وقت ممتع في مدينة عالمية، أو الذهاب إلى تسلق الجبال، وغيرها من الأمور الأخرى. 

شلالات نياجرا 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/1111111.jpg

تمتد على طول حدود كندا والولايات المتحدة، تجذب شلالات نياجرا السياح من جميع أنحاء العالم. وتتكون من ثلاثة شلالات مختلفة، وتعتبر ثاني أكبر شلال في العالم. ومن أجل الاستمتاع بتجربة سياحية كاملة هناك، عليك القيام برحلة تبحر فيها وسط الأمواج والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

السياحة في زمن الكورونا..إرشادات ضرورية لتجنب انتقال العدوى 

كوستاريكا 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/545454.jpg

ستعيش في كوستاريكا تجربة سياحية ممتعة ومميزة، لا يمكنك ترك هذه الغابات المطيرة الوعرة دون القيام بجولة استكشافية مميزة. غالباً ما يُطلق عليها اسم الساحل الغني؛ لأنها مليئة بالمعادن الثمينة، علاوة على ذلك فإن كوستاريكا غنية بالحياة البرية المتنوعة أيضاً، تضم أكثر من 50 نوعاً من الطيور الطنانة والقرود والعناكب، وحيوان الكسلان وغيرها. وكذلك تضم المنطقة براكين نشطة.

ريو دي جانيرو 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/3333333.jpg

في مدينة التناقضات، تجد القمم الصخرية التي يبلغ عمرها 1000 عام في خلفية المدينة المتطورة باستمرار. من أهم معالم ريو السياحية تمثال المسيح الفادي الكائن على قمة جبل كوركوفادو، وأحد عجائب الدنيا السبع الجديدة. يمكن للمسافرين الاستمتاع بإطلالات رائعة على مدينة مارفيلوس سيتي من قمة جبال أو من الأسفل على شاطئ كوباكابانا. 

بعد يوم ممتع من زيارة المعالم السياحية، ستكون في حاجة إلى الاسترخاء في أحد الفنادق الفاخرة في ريو دي جانيرو، وتناول الطعام اللذيذة. ننصحك بأن تأخذ معك ملابس لامعة ومشرقة للاحتفال؛ لأنك ستحتاج إليها هناك.

أمستردام 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/44444444444.jpg

ستعيش تجربة تعليمية وفنية خلال قيام بجولة في شبكة القنوات في أمستردام. متع عينيك بالأعمال الفنية المثيرة للإعجاب في متاحف فان جوخ وموكو، وتعرف إلى قصة آن فرانك الناجية من وحشية النازيين خلال زيارتك لمنزلها. ستستمتع برحلات رومانسية على طول أحد الأنهار هناك، أو توقف في أحد المقاهي لتناول المشروبات والمأكولات اللذيذة، علاوة على السلام النفسي الذي يسيطر عليك في أثناء زيارتك للمساحات الخضراء.

السياحة في كاندي سريلانكا.. خريطة بأجمل الأماكن

سان فرانسيسكو 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/5555555555.jpg

تمتلئ سان فرانسيسكو بكل معالم الجذب التي تناسب جميع أنواع السياحة، إذا كنت من عشاق الطعام أو الموضة فبإمكانك زيارة ميدان غيرارديلي، حيث تجد أفضل محلات بيع الشيكولاتة. توجه إلى فيلمور لزيارة المحلات التجارية، وتناول الطعام والاستمتاع بتجربة ساحرة. 

لالتقاط أفضل الصور، توقف عند المنازل والمباني الملونة بالباستيل، وتوجه إلى حي بريسيديو، الحي الصيني التاريخي، ورصيف 39، واستمتع هناك بالراحة والاسترخاء. أما هؤلاء الباحثون عن المغامرة؛ فبإمكانهم الاستماع إلى قصص عن محاولات الهروب لبعض المجرمين الأكثر شهرة في الولايات المتحدة خلال جولة الكاتراز.

سانت لوسيا

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/5555555352.jpg

ملاذ للباحثين عن الراحة والاسترخاء. ستستمتع هناك بشيكولاتة لذيذة مصنوعة يدوياً لن تجد مثيلاً لها في أي مكان آخر. كما يوجد في سانت لوسيا بركان القيادة الفريد بالعالم. يمكنك أيضاً الاسترخاء على الشواطئ الهادئة، والقيام بجولات استكشافية داخل الغابات المطيرة. 

وفي ما يتعلق بالإقامة، بإمكانك الاختيار من بين مجموعة من الفنادق الفاخرة، التي تتراوح ما بين الفنادق ذات المسابح اللامتناهية، والمنتجعات الرومانسية المنعزلة المناسبة للأزواج.

سانتوريني 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/6666666.jpg

عشاء على ضوء الشموع مع إطلالة على كالديرا، والاستمتاع بمشهد غروب الشمس الذي لا يُنسى في أويا، والسباحة في المسابح اللامتناهية فوق بحر إيجه، هذه مجرد مجموعة من الأشياء البسيطة التي نتطلع إليها عند زيارة سانتوريني. 

البيوت المطلية باللون الأبيض المطلة على المياه الزرقاء تجعل هذه الجزيرة اليونانية أشبه باللوحة الفنية. تحتوي سانتوريني على جميع المقومات التي تجعلها مكاناً ساحراً من الطراز الأول، بإمكانك ممارسة رياضة الغطس في مياه شاطئ كاماري، والمشي لمسافات طويلة من فيرا إلى أويا، وكذلك تناول وجبات عشاء لذيذة في الهواء الطلق في أثناء الاستمتاع بغروب الشمس.

قائمة أقوى جوازات السفر حول العالم لعام 2020

فلورنسا

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/777777777.jpg

سيقع المسافرون والسياح في حب الكنوز الفنية ونهر أرنو داخل هذه الجنة التوسكانية. فلورنسا مسقط رأس عصر النهضة، بها شوارع جذابة ونوافير خاصة لا تفشل أبداً في إثارة اعجابك. لا تنسى في أثناء التجول في المدينة التوقف للتسوق وشراء المنتجات المصنوعة من الجلد، وكذلك الاستمتاع بزيارة روائع الفن المعماري، وعندما يحين وقت الاسترخاء سيكون بمقدورك مشاهدة غروب الشمس، وتناول أشهى المأكولات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة