استمتع بالشمس الدافئة والمياه النقية .. إليك أجمل الشواطئ في إسبانيا

main image
10 صور
بلايا دي لاس كاتيدرال

بلايا دي لاس كاتيدرال

بلايا دي بولونيا

بلايا دي بولونيا

بلايا ديل كاميلو

بلايا ديل كاميلو

بلايا دي لاس سيس إيليتس

بلايا دي لاس سيس إيليتس

 بلايا ديل باباغايو

 بلايا ديل باباغايو

بلايا دي لا كونشا

بلايا دي لا كونشا

La Cala del Torrent de Pareis

La Cala del Torrent de Pareis

بلايا دي لا ليلا روخا

بلايا دي لا ليلا روخا

بلايا دي روداس

بلايا دي روداس

سواء كنت تبحث عن مهرب تقضي فيه عطلة صيفية رائعة على الشاطئ تستمتع بأشعة الشمس الدافئة وتستلقي على الرمال الذهبية وتمارس الرياضات المائية، أو تريد التواجد في مكان جميل ومريح تبتعد فيه عن صخب الحياة الروتينية، تأكد أنك لن تجد أفضل من الشواطئ الإسبانية الخلابة، لذا إذا لم تكن قد وضعت خطة لتمضية إجازة صيفية حتى الآن، فإليك في هذه القائمة مجموعة من أجمل الشواطئ في إسبانيا والتي يُنظر إلى بعضها باعتبارها من أجمل وأفضل الشواطئ في العالم.

بلايا دي لاس كاتيدرال

 

 

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/1111111111111111111111111111111.jpg

واحد من أكثر الشواطئ شعبية، ومعروف أيضاً باسم (المياه المقدسة)، يتوجه إليه المصيفون في فصل الصيف ويتسابق الزوار على التوجه إليه خلال الأسبوع المقدس. بإمكانك الاستمتاع هناك بالشواطئ الخلابة، ومشاهدة المناظر الطبيعية والانتقال بين الكهوف البحرية والكهوف والصخور.

السياحة في كاندي سريلانكا.. خريطة بأجمل الأماكن

بلايا دي بولونيا

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/22222222222222222.jpg

تقع هذه الجنة الرملية البرية في الأندلس على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من جزيرة طَرِيف، يوجد في أحد طرفي الشاطئ الكثبان الرملية الضخمة، وكذلك توحد ممرات خشبية تتجول فيما بينها مُحاطة بغابة صنوبر، لا تضيع على نفسك فرصة زيارة بيلو كلوديا، المنطقة التي تضم الآثار الرومانية القديمة المحاذية للرمال.

بلايا ديل كاميلو

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/33333333.jpg

رغم أن منطقة سانتاندر بها عدد من الشواطئ، ولكن شاطئ بلايا دي كاميلو الواقع في وسط المدينة يعتبر واحداً من الشواطئ الفريدة من نوعها، نظراً إلى وجود صخرة مميزة تشبه الجمل، وكذلك ستجد هناك قصر ماجدلينا الشاهق الذي يطل على البحر.

السياحة في زمن الكورونا..إرشادات ضرورية لتجنب انتقال العدوى 

بلايا دي لاس سيس إيليتس

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/4444444444.jpg

يمكن القول إن جزيرة فورمونتيرا بأكملها ما هي إلا جنة، يُنظر إلى شواطئها باعتبارها أجمل الشواطئ حول العالم، ولكن شاطئ سيس إيليتس هو أحد أكثر الشواطئ شهرة في الجزيرة، ولأنه يكون مزدحماً خلال فصل الصيف وموسم الذروة، فمن الأفضل أن تفكر في الذهاب إلى هناك في شهر مايو، يونيو، أكتوبر، وقتها تكون الشمس مشرقة ولكنك ستجد عدداً أقل من الزوار.

 بلايا ديل باباغايو

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/555555555555555.jpeg

يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس في  بلايا ديل باباغايو، وستقضي عطلة صيفية ممتعة ورائعة، كما أنه مهرب تستطيع التوجه إليه في فصل الشتاء، يحيط الشاطئ منحدرات على كلا الجانبين، وستشعر وكأنه ملاذ يحتضنك وتبتعد فيه عن كل شيء.

بلايا دي لا كونشا

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/666666666666.jpg

شاطئ كونشا أحد أشهر الشواطئ في أوروبا، هو مكان مثالي لقضاء عطلة صيفية رائعة على شاطئ المدينة، يتميز برماله المثالية للاسترخاء ولعب الكرة الطائرة الشاطئية، كما أنه مكان مثالي لركوب الأمواج وممارسة العديد من الرياضات المائية والشاطئية.

La Cala del Torrent de Pareis

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/77777777777.jpg

يعتبر وادياً شاطئياً صخرياً صغيراً في جزيرة مايوركا، فهو مخبأ بين الجبال المرنفعة التي يبلغ ارتفاعها 650 قدماً، وربما يكون مكاناً وعراً نوعاً ما ولا يناسب أصحاب القلوب الضعيفة.

السياحة في كندا وأفضل 10 مدن عليك زيارتها

بلايا دي لوس كوكيدرويس

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/88888888888.jpg

عبارة عن شريط من الرمال المحاط بالصخور المتحجرة التي تآكلت بسبب اصطدامها بأمواج البحر لقرون طويلة. يقع الشاطئ على حدود منطقتي ألميريا ومورسيا الجنوبية، وهو مكان مناسب للعائلات، بإمكان أطفالك اللعب في حمامات المد والجزر في المياه الضحلة.

بلايا دي لا ليلا روخا

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/88888888888.jpg

أحد أكثر الخلجان الشاطئية سحراً على طول كوستا برافا، به تجويف مُغلق على الصخور ينزل منه الماء، تحظى هذه المنطقة بشعبية كبيرة، نظراً إلى جمال شواطئها وتميزها.

بلايا دي روداس

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/999999999999.jpg

شريط رملي أبيض مُحاط بالمياه من كلا الجانبين نقي تماماً، ستقضي هناك عطلة صيفية رائعة وممتعة ومثيرة، بإمكانك الاستلاقاء تحت أشعة الشمس الدافئة والاستمتاع بالهواء العليل.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة