في ظل التعايش مع كورونا.. أماكن يُنصح بعدم زيارتها لتجنب العدوى

main image
4 صور
الحفلات

الحفلات

مراكز البولينج

مراكز البولينج

المتنزهات

المتنزهات

دورات المياه العامة

دورات المياه العامة

بدأت العديد من الدول إعادة فتح مختلف الأماكن التي أغلقتها للسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أن ذلك لا ينفي أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية لتجنب العدوى.

التعايش مع فيروس كورونا 

ومع عودة الحياة لطبيعتها والتعايش مع فيروس كورونا، نصح الأطباء بتجنب زيارة عدد من الأماكن:

أماكن يُنصح بتجنب زيارتها 

- المطاعم الصغيرة : تجنب الذهاب لهذا النوع من المطاعم، لأنه قد يعرِّض صحتك لخطر كبير، فقد يغفل بعض العاملين الالتزام بالإجراءات الكافية مع ضيق المساحة ما يجعل المكان مصدراً للعدوى.

- دورات المياه العامة: عليك تجنب استخدام المراحيض العامة، لأنها تكون مكاناً مشبعاً بالجراثيم، ولكن في حال كنت مضطراً لاستخدامها فعليك تنظيفها قدر الإمكان وغسل اليدين مرتين بشكل جيد.

- مراكز لعب البولينج: تعد هذه الأماكن مصدراً للعدوى بفيروس كورونا، حيث يلامس الشخص العديد من الأسطح خلال اللعب ما يعرضه لفرص كبيرة للعدوى، كما أنه يصعب تعقيمها بين كل شخص وآخر.

- المتنزهات: تجنب الذهاب للمتنزهات التي تضم مختلف ألعاب الأطفال التي يصعب تنظيفها بشكل مستمر قبل استخدامها، ولكن يمكنك استبدالها بالخروج في رحلات سفاري بالسيارة.

- الحفلات: عليك تجنب الذهاب للحفلات، لأنها لا توفر مسافة آمنة بين الأشخاص، فقد تجد نفسك محاطاً بعدد كبير بدون ترك أي مسافة وهو ما قد يعرضك للعدوى.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة