بعد عودة السينما والحياة.. إليك أقوى أفلام 2020 «فيديو»

main image

اتخذ العديد من دول العالم قراراً بتخفيف الإجراءات التي كانت قد فرضتها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وضمن تلك الإجراءات الجديدة هي إعادة فتح دور السينما والمسارح، وذلك في معظم الدول العربية والغرب أيضاً، وبعد تلك الفترة التي قضاها معظم البشر في الحجر المنزلي، اتجه البعض للبحث عن أقوى أفلام 2020 وما هي أكثر الأفلام المنتظرة في تلك الفترة. 

فيلم The Gentlemen 

يُعتبر هذا الفيلم من نوعية أفلام الجريمة المثيرة؛ حيث يعيد إلينا أمجاد المخرج البريطاني الشهير «جاي ريتشي»، الذي قدم من قبل باقة من أروع وأنجح الأفلام مثل Sherlock Holmes وRocknRolla وAladdin، ويقدم الملحمة الجديدة النجوم كولين فاريل، ماثيو ماكونهي وتشارلي هونام، وذلك في قصة تدور حول تاجر مخدرات يحاول بيع إمبراطوريته الثرية والمربحة لمجموعة من المليارديرات من ولاية أوكلاهوما الأمريكية، وتم إصدار الفيلم منذ أيام.

فيلم The Grudge 

تم طرح فيلم The Grudge، وذلك بوصفه إعادة لإنتاج فيلم الرعب الكوري الشهير الذي يحمل الاسم نفسه، ولكن هذه المرة في ثوب جديد، حيث تدور أحداث الفيلم الذي تحبس أحداثه الأنفاس حول منزل غريب الأطوار، به لعنة عن طريق شبح حاقد، يهدف طوال أحداث الفيلم إلى الانتقام وإنهاء حياة جميع من يدخل المنزل، وتقوم شرطية بالتحقيق في جريمة قتل غامضة مرتبطة بالمنزل الملعون. 

10 أفلام مشوقة ستجعلك تلتصق بشاشة التلفاز حتى النهاية
 

يقدم الفيلم المخرج الشهير «سام رايمي» بأحداث تدور في أمريكا وليس في اليابان مثل النسخة الأصلية للفيلم، والذي قدم من قبل سلسلة أفلام رعب عشقها الجماهير، وأبرزها «Evil Dead» و«Drag Me to Hell» و«Don't Breathe» وكلها أفلام رعب مثيرة، وحققت النسخة الأصلية من فيلم The Grudge نجاحاً كبيراً. 

فيلم Underwater

يبدو من اسم الفيلم أن أحداثه تتعلق بما هو تحت الماء، بالفعل تدور أحداث الفيلم التشويقية والمثيرة، تحت البحر، وتتوالى مشاهده في سلسلة من التشويق والإثارة داخل بعض الأماكن المغلقة تحت الماء، حيث تأخذكم أحداث الفيلم مع طاقم من الباحثين تحت المياه مهمتهم إنقاذ أنفسهم بعد وقوع زلزال مدمر لمختبرهم الذي يقع تحت الماء، الفيلم من بطولة كريستين ستيوارت. 

فيلم Fantasy Island

الفيلم من نوعية أفلام الغموض المثيرة، والخارجة عن الطبيعي، حيث يبدو للوهلة الأولى من نوعية الأفلام المبهرة، ولكن في داخله قصة مرعبة للغاية لا يمكن تخيلها، تم اقتباس أو بناء الفيلم على ما تم تقديمه في مسلسل شهير بسبعينيات القرن الماضي، حول جزيرة سحرية منعزلة عن العالم، ويمكن لزوارها أن يحولوا ما يتخيلونه لحقيقة فورية، ولكن تعين عليهم وسط ذلك حل لغز محير في الجزيرة، وإن فشلوا فسوف تتحول أحلامهم لكوابيس مرعبة. 

فيلم Birds Of Prey

شخصية قديمة ظهرت في فيلم Suicide Squad كانت شرارة لانطلاق فيلم Birds Of Prey، وهي قصة هارلي كوين، التيي تنفصل عن الجوكر وتنضم إلى فريق من 3 بطلات أخريات خارقات، ويعملن معاً من أجل إنقاذ فتاة اختطفها زعيم عصابة في أحداث مثيرة ومشوقة، أبطال الفيلم: «مارجو روبي، وماري إليزابيث وينستد، وإيوان مكريجور». 

فيلم Halloween Kills

يُعد فيلم Halloween Kills أحد الأفلام المنتظرة في أكتوبر 2020، وفي أحداث الفيلم تدور القصة حول قاتل متسلسل يُدعى مايكل مايرز بعد غياب سنوات طويلة، وذلك من أجل محاولة لقتل الفتاة الناجية الوحيدة من جرائمه والتي تُدعى لوري ستورد، أبطال هذا الفيلم هم: «نيك كاسل وجيمي لي كرتيس»، ومن المقرر أن يُطرح الفيلم في 16 من أكتوبر المقبل. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير