بهذه الطريقة.. احتفل محمد صلاح بتتويج ليفربول بالدوري

main image

حرص النجم المصري محمد صلاح على مشاركة جمهوره ومعجبيه فرحته بفوز فريقه نادي ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ وذلك عن طريق نشر صورة له عبر حسابه على "تويتر". 

واحتفل النجم المصري، رفقة بعض زملائه في الفريق الأحمر، معلقاً عليها: «عايز أشكر كل الناس إللي وقفت معايا ودعمتني في كل الأوقات، وبالأخص بلدي الحبيب مصر، والوطن العربي كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برضه».

وحقق نادي ليفربول الفوز ببطولة البريميرليج؛ بعد 30 عاماً من الابتعاد عن هذا اللقب، وذلك عقب خسارة نادي مانشيستر سيتي أمام تشيلسي 2-1 بالأمس؛ ليضمن بذلك النادي الأحمر الفوز بالبطولة، التي ساهم فيها النجم المصري بـ17 هدفاً، كأفضل هدافي الفريق بالموسم الحالي، مبكراً. 

ومن جانبه، حرص مدرب الفريق يورجن كلوب، على توجيه رسالة لجماهير فريقه عقب تتويجه بالدوري، قائلاً: «أعلم انتظاركم حول التتويج باللقب، كنت لا أريد أن أتابع مباراة تشيلسي ومانشيستر سيتي، حتى جاءت ركلة جزاء ويليان، وكل شيء بعد ذلك تغير».

وتابع (مرتبكاً بعض الشيء خلال حديثه): «إن هذه اللحظة هي كبيرة جداً، والإنجاز الذي تحقق هو إنجاز اللاعبين الذين لعبوا بشكل استثنائي خلال المواسم الثلاثة الأخيرة».

وتحدث كلوب، موجهاً كلامه للجماهير: «أتمنى أن تبقوا وتحتفلوا في منازلكم، الفترة المقبلة سنحتفل معكم ونلتقط الصور معاً». 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة