أيقونة في عالم الموضة والأزياء.. ارتدِ ملابسك على طريقة الفنان العالمي شون كونري

main image
5 صور
أيقونة في عالم الموضة والأزياء.. ارتدي ملابسك على طريقة الفنان العالمي شون كونري

أيقونة في عالم الموضة والأزياء.. ارتدي ملابسك على طريقة الفنان العالمي شون كونري

يعتبر شون كونري أيقونة في عالم الموضة والأزياء، كيف ترتدي ملابسك على طريقته؟

يعتبر شون كونري أيقونة في عالم الموضة والأزياء، كيف ترتدي ملابسك على طريقته؟

تمامًا كما استطاع اتقان الظهور في الإطلالات الرسمية المختلفة، تمكن شون كونري من الظهور في إطلالات غير رسمية

تمامًا كما استطاع اتقان الظهور في الإطلالات الرسمية المختلفة، تمكن شون كونري من الظهور في إطلالات غير رسمية

رتدى شون كونري منديل الجيب الأبيض المصنوع من الكتان في ثلاثة أفلام من سلسلة جيمس بوند.

رتدى شون كونري منديل الجيب الأبيض المصنوع من الكتان في ثلاثة أفلام من سلسلة جيمس بوند.

يؤكد شون كونري أن تسريحة الشعر تشبه التوقيع الخاص بك، عليك الالتزام بتسريحة الشعر المثالية

يؤكد شون كونري أن تسريحة الشعر تشبه التوقيع الخاص بك، عليك الالتزام بتسريحة الشعر المثالية

رغم أن الممثل العالمي شون كونري اشتُهر بتأدية دور العميل السري جيمس بوند في ستة أفلام، فإن مسيرته الفنية الواسعة تضم أعمالاً سينمائية ناجحة، التي أثبتت براعته وقدرته على أداء شخصيات أخرى.

تمتلئ مسيرة شون كونري الفنية بعدة لحظات أثبت فيها أنه أيقونة في عالم الموضة والأزياء، مع ظهوره وهو يرتدي بدلة من ثلاث قطع والسترات الرسمية، وكذلك ظهر في إطلالات غير رسمية، وفي ما يلي نقدم لك دليلاً شاملاً؛ كي تسير على خطاه، وترتدي ملابسك على طريقة الممثل العالمي الشهير.

 
https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/434331231.jpg

السترة الكاروهات

ربما كانت جذوره الأسكتلندية هي السبب، ولكن شون كونري كان حريصاً دائماً على ارتداء السترة الكاروهات، التي صُنعت من قماش الترتان التقليدي والتويد الكلاسيكي. وكان يجمع معها ربطة عنق داكنة اللون، ومعهما قميص أبيض. أما في فصل الشتاء فكان يرتدي مع هذه السترة بلوفر رقبته مرتفعة.
 

بدلة من ثلاث قطع

يُنظر إلى طريقة شون كونري في ارتداء البدلة المكونة من ثلاث قطع على أنها قديمة أو تقليدية، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الفنان الشهير كان أفضل من ارتدى هذه البدلة، وكان مُلماً بالتفاصيل.

حرص كونري على أن تكون الأمور بسيطة دائماً، ارتدى البدلة المصنوعة من الصوف مع قميص أبيض وربطة عنق من الحرير، وبالتالي كان يظهر في إطلالة أنيقة وسلسة.
 
https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/3434123121.jpg

التوكسيدو

أتقن شون كونري ارتداء التوكسيدو، ويُعتبر أفضل من ظهر في البدلة السوداء مع ربطة العنق أو البابيون. وحصل على لقب صاحب الإطلالة الرسمية بعد ظهورها فيها على حفلات توزيع الجوائز وعلى السجادة الحمراء. جمع كونري بين البابيون الأسود والقميص الأبيض الأنيق والبدلة السوداء ومعها حذاء كلاسيكي نظيف وأنيق.

في أحدث إطلالة له.. جان يامان يثير ضجة بوسامته «فيديو»

الإطلالة غير الرسمية

تماماً كما استطاع إتقان الظهور في الإطلالات الرسمية المختلفة، تمكن شون كونري من الظهور في إطلالات غير رسمية مثالية، وكان يحرص على ارتداء قطع ملابس كاجوال بألوان زاهية. وتميز بارتداء الشينو الرمادية مع القمصان، وكذلك السراويل من الألوان المحايدة مع القمصان القطنية.

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/32323231231.jpg

نصائح شون كونري للظهور في إطلالة مثالية

قدَّم الممثل العالمي مجموعة من النصائح للظهور في إطلالة مثالية، ومنها:

اختر الحذاء بعناية

الأحذية لها تأثير لا يمكن الاستهانة به؛ لذلك على كل الرجال إمعان النظر عند اختيار الحذاء المناسب. تذكر ما ترتديه في قدميك هو أول شيء يراه الناس ويلاحظه في إطلالتك، وسوف يصدرون الأحكام ضدك. ارتداء البدلة الرسمية الأنيقة والباهظة الثمن مع حذاء رخيص أو غير أنيق يقضي على إطلالتك بأكملها، ويفسد الأمر برمته.

جون سينا والشورت الجينز.. ما السر وراء تمسكه بهذه الإطلالة؟ «فيديو»

اعتنِ بشعر وجهك

إما أن تعتني بشعر وجهك جيداً أو تتخلص منه بالكامل. يؤكد شون كونري أنه من الضروري تشذيب لحيتك وشاربك، كذلك عليك اختيار إستايل الشارب واللحية اللذين يناسبان شكل وجهك وتسريحة شعرك.

التزم بتسريحة شعر محددة

يؤكد شون كونري أن تسريحة الشعر تشبه التوقيع الخاص بك، عليك الالتزام بتسريحة الشعر المثالية التي تناسب شكل وجهك وتلائم إطلالتك، خاصة أنها تلعب دوراً كبيراً في شكل إطلالتك.

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/34331231231231.jpg

لا تنسَ منديل الجيب

ارتدى شون كونري منديل الجيب الأبيض المصنوع من الكتان في ثلاثة أفلام من سلسلة جيمس بوند. يُعتبر منديل الجيب من أهم قطع الإكسسوار التي تعود إلى فترة الستينيات، ولكنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة. ينصح شون كونري بارتداء مناديل جيب تناسب القميص وربطة العنق.

ارتدِ البولو شيرت

كان شون كونري يرتدي البولو شيرت بأكمامه القصيرة مع الشورتات في فصل الصيف، وكان يرتدي البولو شيرت بالأكمام الطويلة مع السراويل والسترات في فصل الشتاء. ويؤكد الممثل العالمي أهمية اقتناء الرجال والشباب لتيشيرتات البولو بألوان مختلفة، خاصة أنها تسمح لهم بالظهور في إطلالات عصرية وأنيقة في الوقت نفسه.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق