احزم حقائبك.. وجهات سياحية آمنة في زمن الكورونا

main image
5 صور
 احزم حقائبك ..وجهات سياحية آمنه في زمن الكورونا

احزم حقائبك ..وجهات سياحية آمنه في زمن الكورونا

دولة كمبوديا

دولة كمبوديا

 هونغ كونغ

هونغ كونغ

 ترينداد وتوباغو

ترينداد وتوباغو

يخطط الكثيرون في الوقت الحالي لقضاء أيام الإجازة الصيفية خاصة مع عودة حركة السياحة والسفر إلى نشاطها السابق تدريجياً قبل ضربة كورونا.

وجهات سياحية آمنة في زمن الكورونا

وضمت قارة آسيا وأوروبا العديد من الوجهات السياحية الآمنة لقضاء عطلة الصيف في ظل الظروف الصحية التي يفرضها علينا الوباء العالمي.

وتُعد فيتنام من الوجهات المثالية للسياحة في قارة آسيا خاصة مع تسجيلها 342 حالة فقط من وفيات وإصابات كورونا، بالإضافة إلى الإجراءات المشددة التي تتبعها البلاد للحد من انتشار الوباء.

وجهات سياحية آمنة في آسيا

Image removed.

كما ضمت الوجهات السياحية الآمنة في آسيا دولة كمبوديا؛ حيث لم تسجل سوى 129 حالة كورونا فقط، إلا أن البلاد تفرض وديعة بقيمة 3 آلاف دولار أمريكي إلزامياً على كل سائح يزور البلاد رسوم خدمة مكافحة كورونا.

ولا تتعجب كثيراً عندما نخبرك أن هونغ كونغ من الوجهات الآمنه حالياً، على الرغم من وجودها داخل الصين أولى الدول التي ظهر فيها الوباء العالمي.

Image removed.

وتطبق هونغ كونغ إجراءات صارمة مع المسافرين براً وجواً، بالإضافة إلى نظام الرعاية الصحية القوي الذي دفعها لتسجيل 4 وفيات فقط منذ بداية الوباء.

كما ضمت قائمة الوجهات الآمنة كلاً من اليونان ونيوزيلندا وتايلاند وتوباغو الدولة الوحيدة الواقعة على منطقة البحر الكاريبي التي تمكنت من النجاة من أزمة الوباء العالمي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة