المدينة الأكثر رقيًا على الكوكب.. قائمة بأفضل مواقع التصوير في دبي

main image
11 صور
ميناء خور دبي

ميناء خور دبي

أدريس داون تاون

أدريس داون تاون

نخلة جميرا

نخلة جميرا

الجداف

الجداف

خور دبي

خور دبي

فندق جميرا بيتش

فندق جميرا بيتش

دبي فستيفال سيتي

دبي فستيفال سيتي

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/888888888888888888888.png

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/888888888888888888888.png

جسر نخلة جميرا

جسر نخلة جميرا

قبل خمسين سنة كانت كل الأماكن والمناطق في دبي تبدو متشابهة، إذ كانت عبارة عن مناطق صحراوية بها مجموعة من المباني منخفضة الارتفاع، ولكن بعد خمسة عقود أصبحت دبي تضم مجموعة من الأحياء القديمة والجديدة، وأصبحت أحد أكثر الأماكن رقيًا على الكوكب، وجرى تصنيفها مؤخرًا كثالث أكثر الأماكن التي يُقبل عليها المصورون ومُستخدمو تطبيق الصور إنستجرام على سطح الأرض، الذين يتوجهون إلى هناك من أجل التقاط أجمل الصور في الأماكن الخلابة الموجودة بها. إذا لم تكن تعرف من أين تبدأ، فإليك قائمة بأفضل مواقع التصوير في دبي وفقًا للمصورين.

ميناء خور دبي

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/111111111111111.jpg

قال المصور محمد عزيز إن الصور التي التقطتها في ميناء خور دبي، إن هذا الموقع به الكثير من الأماكن التي تستطيع تصويرها ونشرها على حسابك بتطبيق إنستجرام، والتي ستذهل أعدادًا كبيرة من مستخدميه. يتميز هذا المكان بالإطلالة الخلابة التي تسرق الأنفاس، ما يجعله موقعًا رائعًا، ومن المتوقع أن يصبح معلمًا سياحيًا ضخمًا في المستقبل القريب.

أدريس داون تاون

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/2222222222.jpg

من أجل التقاط أفضل المناظر في المدينة سيكون عليك الذهاب إلى أعلى نقطة، لذلك سيكون من الأفضل الصعود إلى الطابق العلوي من أدريس داون تاون، ويمكن القول إن هذه واحدة من أفضل المناظر الطبيعية التي يمكنك الاستمتاع بها في دبي، خاصة أن الإطلالة هناك تجمع بين برج خليفة وعرض نافورة دبي الرائع.

نخلة جميرا

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/333333333.jpg

هناك سوف ترى اثنين من المعالم البارزة في دبي في إطار واحد، برج خليفة وبرج العرب، وستكون الإطلالة هناك رائعة في فصل الشتاء، فسوف ترى هذا المشهد بألوان مُذهلة ورائعة أثناء غروب الشمس.

الجداف

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/444444444.jpg

سوف تجد هذه المنطقة لا تزال مُحتفظة بالتقاليد المحلية، خاصة على الواجهة البحرية، هي أحد المواقع الفريدة في دبي، كما أنها المكان الوحيد الذي يُمكن فيه بناء مركب شراعي تقليدي.

خور دبي

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/555555.jpg

قال المصورون الذين ذهبوا إلى هناك إنهم لن يشعروا بالملل حتى إذا ذهبوا إلى هناك مليون مرة، هناك تستطيعون السير لمسافات طويلة، والوقوف بالقرب من فندق شيراتون للحصول على قسط من الراحة، ثم استئناف السير مُجددّا وصولاً إلى الأسواق القديمة.

برج الخليفة

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/666666666.jpg

لا يُمكن الذهاب إلى دبي دون التقاط صور لأطول مبنى في العالم برج خليفة الشهير، يقول المصورون إنه أفضل الأماكن في المدينة وأكثرها روعة، وربما تكون واحدة من أكثر المناطق جمالاً في دبي.

فندق جميرا بيتش

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/777777777777777.jpg

بإمكانك التقاط العديد من الصور الرائعة في هذه المنطقة، ولكن عندما تقوم بتضمين برج العرب وضمه إلى الصورة فإن الأمر سوف يصبح سحريًا، تستطيع التقاط صور رائعة لبرج العرب من فندق جميرا بيتش المجاور.

دبي فستيفال سيتي

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/888888888888888888888.png

يقول المصورون إن هذه البقعة من أجمل الأماكن في دبي، تستطيع التقاط مجموعة من الصور الرائعة، وبالرغم من انخفاض المد فقط خلال أوقات مُعينة من اليوم، إلا أنك ستكون في حاجة إلى الصبر لالتقاط أفضل وأجمل الصور.

قناة دبي

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/999999990000.jpg

من الأماكن التي يُفضل أي مصور الذهاب إليها، هناك ستستمع بإطلالات رائعة إذ توجد الجسور إلى جانب ناطحات السحاب، ويمكن التقاط عدد لا حصر له من الصور، وستضيف إلى مجموعة الصور التي التقطتها مجموعة الصور المميزة والتي ستسرق أنفاس متابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جسر نخلة جميرا

https://www.sayidy.net/sites/default/files/filefield_paths/10000000000.jpg

يمكن العثور على هذه البقعة داخل نخلة جميرا، يقول مصور مُقيم في الإمارات إنه قرر في أحد الأيام استكشاف هذه المنطقة، فإنك سوف تصاب بالذهول من جمالها الشديد، ستستمتع بالمشهد الخلاب للمياه الهادئة وانعكاساتها على الصخور، ببساطة هي مكان مثالي لالتقاط صور رائعة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة