صراع البقاء للأقوى ينتهي بطرد أسد من الغابة على يد أبناء جنسه! (فيديو)

main image
3 صور
صراع البقاء للأقوى ينتهي بطرد أسد من الغابة على يد أبناء جنسه! (فيديو)

صراع البقاء للأقوى ينتهي بطرد أسد من الغابة على يد أبناء جنسه! (فيديو)

وثق مجموعة من السائحين لقطات نادرة لطرد أسد شاب من الغابة على يد أبناء جنسه بعد دخوله في صراع للبقاء للأقوى أمام ذكر بالغ.
تفسير رؤية الاسد في المنام للعزباء - موسوعة
 
ونُفي الأسد الشاب من الغابة بعد هزيمته في قتال دامٍ أمام ذكر بالغ أسفر في النهاية عن نفيه من الأرض التي يسيطر عليها الأسد وسط زئير باقي الأسود التي أيدت الموقف.
وتدخل الأسود البالغة في معارك دامية لفرض سيطرتها على القبيلة، ويُنفى الأسد المهزوم من المنطقة تحت سياسة البقاء للأقوى.
 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

When young males grow older, they suddenly become a threat to the pride leader. When this happens, the dominant male Lions of the pride chase the young males out the pride. This is what's happening here and what took place just prior to lockdown by @brianseanaery on the S21, 6km from S114 What an experience! Tags: #lion #lionfight #southafricatravel #southafricatrip #krugerpark #krugernationalparksouthafrica #southafricanature #krugernationalpark #lions #traveladdiction #travelholics #travelscenes #traveltheworldwithme #worldexplorer #collectivelycreative #photographyislifestyle #photographylovers #photographysouls #worldbestgram_ #natureshotz #naturewalks #outdoorslifestyle #planetearthexplorer #roamtheplane #see

A post shared by Latest Sightings - Kruger (@latestkruger) on

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات