أرخص الوجهات السياحية حول العالم

main image
6 صور
هنغاريا

هنغاريا

البرتغال

البرتغال

بلغاريا

بلغاريا

مالطا

مالطا

صربيا

صربيا

فيتنام

فيتنام

يُعتبر السفر من أفضل الطرق للتعلم حول العالم ويوفر فترة ممتعة للاسترخاء واكتشاف أماكن جديدة مليئة بالقصص التاريخية والأثرية أو أروع المناظر الطبيعية، ويوفر فرصة لمعرفة تقاليد السكان وأسلوب حياتهم، إلا أن معظم الرحلات السياحية تكون مكلفة للغاية وخاصةً إذا كانت الرحلة مع مجموعة من الأصدقاء أو برفقة الأطفال، ولكن يوجد الكثير من الوجهات الممتعة التي تعتبر منخفضة التكاليف بالمقارنة مع غيرها، ومنها:

هنغاريا

هنغاريا

تصنف هنغاريا بين أرخص الدول في القارة الأوروبية، كما أنهم يمتلكون الكثير من شركات الطيران منخفضة التكلفة للوصول إلى ربوعها الجميلة ومدنها الرائعة التي تحكي قصة تاريخ طويل وعريق.
 
وتوفر بودابست الكثير من الأنشطة الممتعة التي تتوزع بين المتاحف والحدائق والمنتجعات الصحية المختلفة، بالإضافة إلى الكثير من المأكولات والحلويات اللذيذة، ويمكن تجاوز نهر الدانوب للاستمتاع بالمناظر الطبيعية حول بحيرة بالاتون الأكبر في أوروبا الوسطى.

البرتغال

البرتغال

أصبحت البرتغال مؤخراً واحدة من أرخص الوجهات للسفر، حيث تتوفر العديد من أنواع أماكن الإقامة بسعر يصل إلى 15 يورو لليلة الواحدة، كما يمكن الاستمتاع بالوجبات الشهية والبسيطة المليئة بالحب، كما توفر مدنها متاحف في الهواء الطلق تتزين بالأبنية ذات الهندسة المعمارية المميزة ومحاطة بالطبيعة الجبلية الخلابة.

بلغاريا

بلغاريا

يمكن أن تكلف الزيارة إلى العاصمة الجميلة صوفيا والمبيت في أحد فنادقها مقابل 25 يورو يومياً للشخص الواحد والتي تعتبر ثاني أقدم المدن الأوروبية، وتشتهر بغناها بالمتاحف الجميلة والثقافة الفريدة من نوعها، كما وتملك بلغاريا ساحلاً بحرياً على البحر الأسود يعتبر مكاناً رائعاً للاسترخاء والسباحة.
 
وتوفر البلاد إمكانية التنقل و السفر بأسعار رمزية عبر استخدام وسائل النقل العامة إلى المدن القديمة الأخرى مثل نيسبار التي أدرجتها اليونسكو كموقع للتراث العالمي وبلوفديف أو جبال البلقان الرائعة.

مالطا

مالطا

تُعد الجزيرة متحفاً مذهلاً في الهواء الطلق لتوفر فرصة رائعة لزيارة جميع أنواع المعالم التاريخية مجاناً، حيث تنتشر قلاع عصر النهضة والكنائس القديمة على جميع أرجاء لؤلؤة البحر المتوسط.

صربيا

صربيا

يميل الكثيرون إلى نسيان هذه الوجهة السياحية الممتعة التي يمكن زيارتها بأقل من 40 يورو في اليوم والانتقال بين المدن الجميلة ذات المباني السحرية التي تبدو كأنها سقطت من إحدى القصص الخرافية، ويشتهر سكانها بلطفهم وودهم وترحيبهم بالسياح إلى جانب أطباقهم الشعبية الخاصة والشهية.

فيتنام

فيتنام

توفر البلاد مزيجاً من آسيا القديمة واللمسات الفرنسية الاستعمارية، حيث توجد الحلويات الفرنسية والكروسان في كل زاوية من العاصمة التي تتلألأ في أفقها المناظر الطبيعية الآسيوية التقليدية مع المحاصيل الخضراء الخلابة، كما أنها تعد من الوجهات السياحية هادئة وغير المزدحمة.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة