سيارة تيسلا الخارقة تنضم لأسطول شرطة دبي (فيديو)

main image
5 صور
سيارة تيسلا الخارقة تنضم لأسطول شرطة دبي (فيديو)

سيارة تيسلا الخارقة تنضم لأسطول شرطة دبي (فيديو)

 cybertruck

cybertruck

أثارت شركة تيسلا العالمية العديد من التكهنات بعد عرضها لمقطع فيديو يظهر سيارتها الخارقة cybertruck، كسيارة شرطة، ولم تمضِ ساعات قليلة ليتم الإعلان عن انضمام شاحنة تيسلا الجديدة إلى أسطول سيارات شرطة دبي.
 

شاحن تيسلا الجديدة وشرطة دبي

ونشرت شرطة دبي عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدة أظهرت سيارة تيسلا الرياضية يكسيها شعار شرطة دبي وألوانه الزاهية؛ الأمر الذي يؤكد خبر انضمام cybertruck الخارقة لأسطول سيارات شرطة دبي بداية من العام الجديد 2020.
ويضم أسطول سيارات شرطة دبي مجموعة من أفخم السيارات العالمية من بينها بوجاتي فيرون، أستون مارتن One-77، بينتلي كونتيننتال جي تي، بي إم دبليو الكهربائي i8s، وغيرها من السيارات الفاخرة.

 سيارة cybertruck الخارقة 

نتيجة بحث الصور عن ‪cybertruck‬‏

وتأتي سيارة تيسلا الخارقة بزجاج مضاد للرصاص، وثلاثة محركات كهربائية وقدرة على التسارع من 0-100 خلال اقل من 3 ثوانٍ، ومن المنتظر أن تطرح تيسلا سيارتها الخارقة في الأسواق العالمية بداية من عام 2021، بتكلفة تتراوح بين 39 ألف دولار و69 ألف دولار أميركي.
 
وتعرضت السيارة الخارقة لموقف محرج خلال مرحلة الاختبار، وذلك عقب تحطم زجاج السيارة بعد قذف كرة من الصلب عليه؛ ولم تمضِ ساعات قليلة ليخرج إليون ماسك المدير التنفيذي لتيسلا ليؤكد أن تحطم زجاج السيارة يرجع إلى تشقق قاعدة زجاج السيارة عقب ضرب هيكل السيارة بالمطرقة للتأكد من صلابتها.
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات