مشاهير هوليوود ذاقوا مرارة الفقر وحرمانه (صور)

main image
13 صور
صور| مشاهير هوليوود ذاقوا مرارة الفقر وحرمانه

صور| مشاهير هوليوود ذاقوا مرارة الفقر وحرمانه

جيم كاري

جيم كاري

مارك وولبيرغ

مارك وولبيرغ

مايك تايسون

مايك تايسون

جاي زي

جاي زي

 أرنولد شوارزنيجر

أرنولد شوارزنيجر

ايمينيم

ايمينيم

شون كومز

شون كومز

سنوب دوج

سنوب دوج

توم كروز

توم كروز

سيلفستر ستالون

سيلفستر ستالون

ليوناردو ديكابريو

ليوناردو ديكابريو

يعتقد جميعنا أن مشاهير هوليوود وولدوا وفي أفواههم ملاعق من الذهب، إلا أن هذا الاعتقاد ينفيه الكثير من نجوم وعمالقة هوليوود الذين ذاقوا مرارة الفقر وحرمانه.
 
إلا أنهم تمكنوا بموهبتهم والعمل الشاق والاجتهاد إلى الوصول للعالمية وتحقيق ثروات ذات أرقام هائلة لتتغير حياتهم إلى الأبد.

 Ø³ÙŠÙ„فستر ستالون

الممثل العالمي «سيلفستر ستالون» 

ومن بين تلك النجوم المكافحة الممثل العالمي «سيلفستر ستالون» الذي اضطر إلى بيع كلبه وصديقه الوحيد الوفي للحصول على نقود لشراء طعام لسد جوعه وظل فترة طويلة مشرداً في شوارع مدينة نيويورك لعدم قدرته على سداد إيجار شقة.

نتيجة بحث الصور عن ليوناردو ديكابريو

 الممثل الأمريكي «ليوناردو ديكابريو»

عاش الممثل الأمريكي «ليوناردو ديكابريو» حياة مفككة بعد انفصال والديه؛ لتضطر الأم العمل لأكثر من 12 ساعة كاملة لسد احتياجات الطفل الصغير ليوناردو، ليعيش حياة الفقر والحرمان حتى حصل على أول دور له في التلفزيون لتبدأ بعدها حياته في الازدهار.

مايك تايسون

الملاكم الأمريكي «مايك تايسون»

أما مايك تايسون الملاكم الأمريكي الملقب بالرجل الحديدي، فكانت له قصة أخرى تستحق أن تُروى؛ حيث نشأ في بيئة مليئة بالعنف لدرجة أنه أُلقي القبض عليه 38 مرة لقيامة باستخدام قوته والاعتداء على الآخرين.
ليس هذا فحسب، بل تعرض تايسون للسجن لمدة 3 سنوات كاملة لاتهامه بالاغتصاب، إلا أنه قرر تحويل الفقر والعنف والجهل الذي يعيش فيه إلى دوافع للنجاح ليصبح تايسون في سن العشرين أصغر بطلاً للملاكمة في الوزن الثقيل في العالم؛ وإليك باقي الشخصيات في الألبوم أعلاه.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير